الاثنين، 19 يناير 2015

Yasuhisa Kawamura يتحدث عن نسخة Resident Evil 4 “الملغية”

resident_evil_4


قبل صدور لعبة Resident Evil 4 بالعام 2005 وبنسختها النهائية شاهدنا اللعبة بأشكال مختلفة قبل ذلك بالعديد من العروض التي بدت مختلفة تماما عن النسخة النهائية التي حصلنا عليها.


Yasuhisa Kawamura أحد كتاب السيناريو سابقا بشركة كابكوم ومن كان يعمل على واحدة من النسخ السابقة من اللعبة قبل إلغائها يتحدث عن عن القصة خلف تلك النسخ التي لم ترى النور:



حتى مع صدور لعبة Resident Evil 4 وحصولها على الكثير من المديح فاللعبة كانت لتكون أكثر ثورية مما ظهرت عليه، الفكرة الأساسية كانت بصناعة لعبة رعب خالصة تقدم تجربة يتم تعريفها بـ”الرعب النقي” خالية من كل العوائق التي وضعتها قصة سلسلة ريزدنت ايفل التي كانت تعتمد كثيرا على مخططات الشركات في الظل لإجراء التجارب العلمية غير المصرح بها.



بنهاية الأمر وبعد عدد من المحاولات قررت كابكوم أن تقدم لعبة اكشن مرعبة أكثر من لعبة رعب خالصة بخيار من مبتكر السلسلة “شينجي ميكامي” حينها.


0 التعليقات:

إرسال تعليق