فريق التطوير 343 Industries أثبت نفسه كثيرا بأنه قادر على مواصلة نجاحات سلسلة العاب التصويب Halo مع إبداعه بالجزء الرابع من السلسلة ولكنه أخفق كثيرا بعد ذلك مع حزمة Halo: The Master Chief Collection بسبب مشاكل اللعب على الشبكة والإتصال.
Frank O’Connor مخرج إنتاجات السلسلة بفريق التطوير تحدث من خلال مقابلة جديدة وأكد أن لعبة Halo: The Master Chief Collection هي نقطة سوداء بتاريخ الفريق ولكن الفريق لن يختبأ خلف الأخطاء التي قام بها ويدرك تماما أين كانت المشكلة خلال عملية التطوير.
لعبة Halo 5 تأتينا من فريق مختلف تماما وقد تم تطويرها من الصفر لجهاز الـXbox One على عكس اللعبة الأخرى التي كانت من العام 2001 وآردنا إعادة تقديمها بالعام 2014، نسخة البيتا من لعبة Halo 5 كانت جيدة جدا ومؤشر لكوننا لن نعيد نفس الأخطاء مجددا.
0 التعليقات:
إرسال تعليق