Josh Scherr الكاتب بفريق التطوير نوتي دوق و Ricky Cambier المصمم الرئيسي بالفريق تحدثا من خلال مقابلة جديدة عن الكثير من الأمور التي تخص الفريق وأكثر من ذلك وإليكم أهم نقاط الحوار:
حتى الأن أغلب ماشاهدناها على البلايستيشن4 هي العاب الجيل الأول أو العاب مشتركة التطوير مع أجهزة الجيل الماضي برفع دقة الوضوح، نحنا مازلنا ببداية عمر الجهاز ولنا عبرة بكيف كان مظهر لعبة انشارتد الأول على البلايستيشن3 مقارنة بمظهر لعبة The Last of Us بنهاية عمر الجهاز، نتوقع تحقيق نفس القفزة مع تقدم السنوات على البلايستيشن4 وتعلمنا أكثر حول الجهاز.
رغم أن لعبة Killzone: Shadow Fall ظهرت بشكل قوي مع صدور الجهاز ولعبة The Order 1886 هي واحدة من أكثر الألعاب إبهارا على المستوى التقني ولكن مع تقدم السنوات سنرى أشياء أفضل.
بلعبة The Last of Us تعلمنا كيفية التركيز على القصة وتقديم المشاعر بشكل أكبر ونريد تقديم المزيد من المشاعر بلعبة Uncharted 4.
بخصوص الأسباب خلف الإنطباعات السيئة التي حصلت عليها لعبة The Order 1886 فالأمر يعود للموازنة مابين السينمائية بالألعاب و اللعب نفسه، عليك أن تأخذ التحكم من اللاعبين بأقل شكل ممكن، ومع ذلك تحاول تقديم قصة قوية لكافة شخصيات اللعبة بدلا من جعل اللاعب يشاهد اللعبة أكثر من لعبها، هذا الأمر تحسنا به كثيرا منذ لعبة انشارتد الأولى حتى لعبة The Last Of Us فالمشهد الأخير بهذه اللعبة كان بالأصل عرض فيديو ولكن قبل إصدار اللعبة جاء القرار بجعله تفاعلي بشكل أكبر.
0 التعليقات:
إرسال تعليق