على مدى التاريخ أشتهرت ننتندو كثيرا بكونها شركة تقدم العابها لشريحة كبيرة من اللاعبين ومنها جماهير الألعاب البسيطة أو الكاجولز كما نطلق عليهم بمصلحات الألعاب.
يبدو أن تغييرات السوق ودخول عناصر كثيرة عليه تجعل ننتندو تعيد خطتها تماما بالجماهير التي تريد البحث عها الأن، الإسم الشهير بشركة ننتندو “شيجارو مياموتو” يتحدث عن هذه النقطة من خلال مقابلة جديدة بقوله:
عند وصولنا لمرحلة تصبح فيها أجهزة ابل و الاندرويد هي الأكثر نجاحا كمنصة العاب فحينها لم نعد بحاجة للوصول لجماهير الكاجولز، بجيل الـDS والـWii حاولت ننتندو توسعة رقعة محبي الألعاب، الأن مع إنتشار الأجهزة الذكية باتت الألعاب جزء أساسي من تلك الأجهزة وهذا الأمر جيد بالنسبة لنا بكوننا لم نعد نشعر بالقلق من محاولة توسعة سوق الألعاب و تطوير العاب تصبح جزء من حياتهم اليوميه.
0 التعليقات:
إرسال تعليق