Project CARS تحاول أن تقدم أفضل تجربة ممكنة لمحبي ألعاب السباقات، مع تصاميمها ومظهرها المذهل والعمل الكبير على أسلوب اللعب، وطبعا من الصعب أن تكون كل النسخ متشابهة وتبقى نسخة الحاسب متفوقة تقنيا.
Jan Frischkorn من فريق التطوير وفي حديث له، قال أن نسخة جهاز الـPlaystation 4 تعمل على 60 إطارا في الثانية بشكل ثابت، في حين لم تصل نسخة الـXbox One حتى الآن لهذا الهدف، الأمر ليس نهائيا والفريق يعمل لعرض نفس معدل الإطارات للجهازين.
Frischkorn أضاف أن جهاز Sony له التفوق في القوة مقارنة بالمنافس وأنه يجعل الأمور أسهل للمطورين. مقارنة بنسخة الحاسب فالسيارات لها 60 ألف مضلع للأجهزة المنزلية، في حين يصل حتى 300 ألفا للحاسب الشخصي. اللعبة تصلكم خلال شهر نوفمبر للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي باستثناء نسخة الـWii U التي تصدر العام المقبل.
0 التعليقات:
إرسال تعليق