الألعاب والأفلام تتشارك في الكثير من النقاط، فكلاهما يحتاج فكرة، لكن الطريقة التي تبنى عليها الفكرة تختلف بين مجال وآخر بما في ذلك العمل على الموسيقى التصويرية.
العمل على تلحين المقاطع الموسيقية يختلف بين الألعاب والأفلام كما وضح Jason Graves في حديث له مع موقع Gamerhub، الملحن المعروف بعمله على موسيقى Dead Space وريبوت لعبة Tomb Raider حيث قال أنه بحاجة للعمل على 60 دقيقة من أجل الأفلام، في حين يمكن أن تبدأ الألعاب من ساعتين، ما يظهر حاجة الألعاب لمجهود مضاعف.
من جهة آخرى فإن العمل حسبه على تلحين الخلفيات الموسيقية للألعاب أصعب بما أن الملحن لايملك مشاهد يمكنه بناء اللحن المناسب عليها، في حين أنه يحصل على المشهد الخاص بالفيلم أمامه ليعمل على مقطع موسيقي مناسب له.
Jason Graves يعمل الآن على موسيقى لعبة The Order: 1886 رفقة Austin Wintory ملحن لعبة Journey.
0 التعليقات:
إرسال تعليق