السبت، 30 مايو 2015

Take-Two: لعبة Evolve كانت بحاجة لطور اللعب الفردي

evolve-750x400

لعبة التصويب الجماعية بإستخدام الفرّق “Evolve” من نشر Take-Two و تطوير Turtle Rock Studios والتي صدرت على أجهزة الجيل الحالي المنزلية والحاسب الشخصي بشهر فبراير الماضي حققت نجاحا جيدا متجاوزة حاجزالـ2،5 مليون نسخة مباعة.

Strauss Zelnick الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two يرى بأن اللعبة كانت بحاجة لطور اللاعب الواحد لتحقق نجاحا أكبر، الشركة ترى بهذا العنوان سلسلة مستمرة وتتعلم من التجربة السابقة وخصوصا من الأشياء المنقوصة باللعبة وطور لاعب واحد أفضل سيأتي بنتائج أكثر نجاحا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق