بعد أن شاهدنا عرضين مخصصين للمؤثرات الصوتية والموسيقى في لعبة Styx Master of Shadows، نشاهد عرضين آخرين، الأول يتحدث عن الفريق وبعض القرارات التي تم إتخاذها أثناء التطوير وبعض ما تم استخدامه لتصميم اللعبة.
العرض الثاني يركز على اللعب ويتحدث فيه المطورون عن الشخصية الرئيسية وكيف يؤثر حجمه وشكله على أسلوب اللعب، وكيف تم تصميم كل شيء كلعبة تجسس مع أسلوب لعب يساعد على التسلل والهرب.
لا تنسوا تشغيل الترجمة الإنجليزية إذا لم تكن مفعلة.
0 التعليقات:
إرسال تعليق