رغم كونها الرياضة الأولى عالميا ولكن مازالت كرة القدم بعيدة جدا عن هذا الترتيب لدى الشعب الأمريكي، وبكون سوق الألعاب هو الأضخم بتلك البلد فكان يجب على EA أن تحقق النجاح فيه.
حسنا يبدو أن الحملات الإعلانية المكثفة من الشركة بهذا السوق تأتي بنتائج ممتازة على كافة الأصعدة، فبحسب دراسات الشركة ومع صدور نسخة العام الماضي من سلسلة العاب FIFA فاللعبة الأن باتت تحقق ثاني أقوى أرقامها بأسواق امريكا خلف أسواق بريطانيا عالميا، و 50% من مالكي اللعبة باتوا الأن من محبي الرياضة نفسها.
34% من تلك النسبة باتوا مشجعين لأندية محلية أو خارجية أو من ممارسي كرة القدم بالوقت الحالي، أيضا مع نجاحات لعبة FIFA فالبلاد إرتفعت شعبية الدوري المحلي المعروف بإسم MLS بنسبة 112% خلال السنتين الماضية، بالتأكيد يعكس ذلك دور العاب الفيديو بتغير نمط مجتمع كامل نحو رياضة أو شيئ آخر.
0 التعليقات:
إرسال تعليق